جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قام محافظ الحديدة، عبد الله عطيفي، بافتتاح مدرسة "7 أكتوبر" ومركز الدكتورة شعاع اليوسف الصحي في حي السلام الغربية بالمديرية، بدعم من الدكتورة شعاع اليوسف. يُعد المشروعان من نماذج الشراكة المجتمعية في قطاعات التعليم والصحة، ويهدفان إلى تحسين خدمات التعليم والرعاية الصحية في المنطقة. ويمتد المركز الصحي ليشمل فصولاً دراسية مكونة من طابقين وسبعة فصول، مما يسهم في تقليل كثافة الطلاب ويعزز فرص التحصيل العلمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)