جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت إيران تمسكها بإدارة مضيق هرمز، مع انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الأمريكية الإيرانية في سويسرا، والتي أسفرت عن اتفاق حول إطار المفاوضات المستقبلية وتشكيل أربع مجموعات عمل لمناقشة رفع العقوبات، البرنامج النووي، والتنمية الاقتصادية. كما أعلنت واشنطن تعليق بعض قيود النفط الإيراني لمدة شهرين، وأفرجت طهران عن 12 مليار دولار من أصولها المجمدة، مع تأكيد إيران أن المضيق لن يعود لوضعه السابق قبل الحرب، في ظل تقدم في الملف النووي واهتمام دبلوماسي متزايد في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)