1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
التقى وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، كمال رزيق، مع سفير إسبانيا لدى الجزائر، راميرو فرنانديز باشيير، لمناقشة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين. وتم خلال اللقاء استعراض الأوضاع الحالية للعلاقات التجارية، وتبادل الأفكار حول توسيع الشراكات الاقتصادية وتشجيع المستثمرين على إقامة مشاريع مشتركة، بالإضافة إلى الاتفاق على إعادة تفعيل مجلس الأعمال الجزائري-الإسباني لتعزيز التعاون.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)