18 Hrs
المصدر:
في الفن
في الفن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعاني الفنانة أندريا طايع من حالة إغماء عصبي منذ أربع سنوات، تتسبب في فقدانها للوعي بشكل متكرر. تعرضت مؤخراً لإغماء أدى إلى إصابة في رأسها وجرح استدعى تلقي 14 غرزة، وتوضح أن الحالة مرتبطة بطبيعة جسمها ولا توجد لها علاج مباشر، بل تقتصر على التخفيف من الأعراض عبر نمط حياة صحي وشرب كميات كبيرة من الماء وتناول البروتين بانتظام. أكدت أنها بخير ووجهت جمهورها بالشكر على دعمهم ودعواتهم لها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)