24 Hrs
المصدر:
البيان
البيان
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت دولة الإمارات عن منح تأشيرة دخول عند الوصول لمدة 14 أو 60 يومًا لرعايا 6 دول وأسرهم، تشمل إندونيسيا وفيتنام وتايلاند والفلبين وكينيا وجنوب أفريقيا، وذلك بهدف تسهيل زيارتهم وتعزيز علاقاتها مع هذه الدول. تشترط التعديلات أن يكون المقيمون في دول مثل الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو اليابان وأستراليا ونيوزيلندا وكندا، وتتنوع مدة التأشيرة بين 14 و60 يومًا، مع رسوم تصل إلى 100 درهم لمدّة 14 يومًا و250 درهمًا لمدّة 60 يومًا. تهدف الخطوة إلى تعزيز المقومات السياحية والاقتصادية ودعم مكانة الإمارات كوجهة عالمية للتنقل والاستثمار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)