22 Days
المصدر:
البيان
البيان
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، حيث جرى مناقشة السياسات الحكومية وخطط تعزيز الأمن السيبراني في الإمارة. واطلع المجلس على إنجازات مركز الشارقة للأمن السيبراني، واعتمد استراتيجية الأمن السيبراني للشارقة للفترة 2026-2031، بهدف رفع مستوى النضج المؤسسي في المجال. كما أصدر المجلس قرارات بشأن رسوم ومكافآت معهد الشارقة للعلوم القضائية، ووجّه ولي العهد بتسريع دمج التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في منظومة العمل الحكومي لتعزيز الكفاءة وجودة الخدمات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)