2 Days
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
صرح وليد صلاح الدين، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بأنه تم تطبيق جميع الغرامات على لاعبي الفريق، مع توقيع عقوبة كبيرة على إمام عاشور، تليها عقوبات على طاهر محمد طاهر وحسين الشحات. وأكد أن المدير الفني الجديد، حسين عموتة، هو من سيحدد مستقبل بعض اللاعبين واستراتيجياتهم الفنية، بينما أشار إلى ضرورة تجديد عقود حراس المرمى مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، بالإضافة إلى تعويض رحيل ديانج بعودة الثنائي أحمد رضا وكباكا. كما عبر عن أمله في عودة أكرم توفيق ودعم الفريق بلاعبين شباب لتحقيق طموحات الجماهير.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)