جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تكثف وزارة الصحة جهودها للقضاء على مرض الجذام من خلال تنظيم ورش تدريب فنية وطبية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومنظمة الهجرة الدولية، بهدف تعزيز قدرات الكوادر الطبية وتحسين خدمات التشخيص والعلاج. يشمل البرنامج تدريب 140 متخصصًا من مديري الأمراض ومسؤولي الجذام وفنيي المعامل في مختلف المحافظات، مع التركيز على التدريب العملي في عيادات الأمراض الجلدية. تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية وطنية تهدف إلى إنهاء المرض بحلول عام 2030، وتعتمد على التعاون الدولي لبناء قدرات الفرق الصحية وتعزيز الكشف المبكر والعلاج الفعال.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)