جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
زار وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف مدرسة الروافع الإعدادية بمحافظة سوهاج، بعد وقوع أعمال شغب وإتلاف للأثاث من قبل طلاب خلال ختام امتحانات الشهادة الإعدادية. وأكد الوزير أن الوزارة ستتخذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين، مع عدم عودة الطلاب المشاركين في الشغب إلى المدرسة إلا بعد تحمل ذويهم تكاليف الإصلاح، وتعزيز تطبيق لائحة الانضباط المدرسي لضمان استعادة النظام والانضباط داخل المدارس.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)