6 Hrs
المصدر:
السويس بلدي
السويس بلدي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
زار محافظ السويس، اللواء أ.ح هاني رشاد علي، المستشفى الجامعي الجديد للاطلاع على احتياجاته من التجهيزات الطبية. وتركزت الزيارة على قسمي حروق الجروح والكلى، بهدف تعزيز قدرة المستشفى على تقديم خدمات علاجية متطورة، بالتعاون مع مؤسسة السويدي لتنمية المجتمع التي ستساهم في تمويل الأجهزة الطبية الحديثة. يأتي ذلك ضمن جهود تحسين الخدمات الصحية ودعم التطوير التعليمي والطبي في المحافظة، بهدف تقديم رعاية صحية متكاملة للسكان.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)