جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت جامعة الأزهر بدء تطبيق نظام الامتحان الصيفي للطلاب المتعثرين في بعض المقررات، بحد أقصى خمسة مواد، بهدف دعم الطلاب وتقليل تراكم المقررات وتأخير التخرج. يأتي ذلك بالتوافق مع توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ووفق ضوابط أكاديمية لضمان جودة التعليم والحفاظ على مستوى خريجي الجامعة. يتيح القرار للطلاب دخول الامتحانات عن أكثر من مقرر بمبالغ محددة، بهدف تحسين معدلات النجاح والتخرج.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)