14 Hrs
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حذر مسؤول أممي من أن استمرار التصعيد في أوكرانيا قد يؤدي إلى زيادة الدمار والخسائر على مستوى المنطقة، مع تواصل الهجمات المُميتة التي أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 274 مدنياً وإصابة 1,763 خلال الشهر الماضي، وهي أعلى حصيلة منذ أبريل 2022. ودعا إلى استئناف الجهود الدبلوماسية الفورية لوقف إطلاق النار، مؤكداً أن الهجمات على المدنيين والبنية التحتية، بما في ذلك المواقع الثقافية، محظورة بموجب القانون الدولي. كما عبّر عن قلقه من تصعيد التوتر حول محطة زابوروجيا للطاقة النووية، وحث على خفض التصعيد لإجراء مفاوضات شاملة لحل النزاع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)