14 Hrs
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقد نائب وزير الصحة والسكان في مصر اجتماعا مع محافظ الشرقية لمناقشة خطط تطوير المنشآت الصحية بالمحافظة. تم خلال الاجتماع استعراض المشروعات الجاري تنفيذها، مثل تطوير مستشفى الزقازيق العام ومستشفيي الحسينية وأبو كبير، بالإضافة إلى مناقشة إنشاء مخزن استراتيجي للأدوية ومبنى جديد داخل مستشفى ديرب نجم، بهدف تحسين جودة الخدمات الطبية وزيادة قدرات المستشفيات. تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية وإزالة المعوقات لضمان سرعة التنفيذ.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)