1 Day
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وجه المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بضرورة تعزيز الأداء وصيانة أصول الشركة عبر متابعة ميدانية لمحطات رفع الصرف الصحي بالإسكان وهوارة ودمشقين ودمو، مع التركيز على تنفيذ الصيانات الوقائية والتطهير السريع والاستجابة لشكاوى المواطنين. شدد على أهمية تفعيل نظم المراقبة الحديثة وربط المواقع بكاميرات لضمان الحفاظ على المعدات وتحسين الكفاءة، مؤكداً أن الالتزام والانضباط يُعدان أساس استدامة الخدمات وتحقيق أعلى أداء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)