1 Day
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقد رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، اجتماعًا مع نائبة وزير الصحة عبلة الألفي لمناقشة تنفيذ مبادرة "الألف يوم الذهبية" لتنمية الأسرة المصرية والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية. تركز الاجتماع على تفعيل البروتوكول بين الجامعة ووزارة الصحة لتعزيز جهود تحسين صحة الأم والطفل، والاستفادة من إمكانات الجامعة العلمية والطبية في التوعية المجتمعية، ضمن المرحلة الثانية من استراتيجية السكان. كما تم مناقشة دور الإعلام والكوادر التمريضية في نشر الرسائل الصحية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)