24 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تفقد محافظ القليوبية، الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، أعمال إزالة الأسواق العشوائية بمحيط سوق بهتيم، وستنتهي أعمال تطوير السوق خلال أسبوع لتمكين الباعة من ممارسة نشاطهم داخل سوق حضاري وآمن. وسيرت الأعمال وفق البرنامج الزمني المحدد، مع تحسين حركة المرور وربط المشروع بمشروعات صرف صحي، بهدف رفع كفاءة الأسواق وتحقيق الانضباط وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)