23 Hrs
المصدر:
EL PAÍS
EL PAÍS
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وافقت دائرة تنظيم الإيجارات في مدينة نيويورك على إجراء يحد من زيادات الإيجارات لعقود الإيجار لمدة سنة أو سنتين، وذلك لتغطي 40% من شقق المدينة، وسيتم تطبيق التنفيذ بداية من أكتوبر. وهذه هي المرة الأولى التي يُطبق فيها مثل هذا التجميد على هذه المدد من العقود، وقد نُظر إليه على أنه خطوة تاريخية لصالح المستأجرين، في حين يعترض النقاد على أنه قد يضر بمخزون المساكن المؤجرة الذي يتقدم في العمر. وتهدف هذه الخطوة إلى جعل السكن أكثر قدرة على التحمل وتوفير بعض التخفيف وسط ارتفاع الإيجارات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)