3 Days
المصدر:
جراءة نيوز
جراءة نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني في الأردن، المهندس محمد الصمادي، عن تعرض منشأة صحية هامة لهجوم سيبراني أدى إلى تعطيل البيانات الإلكترونية، واضطر الأطباء للعودة إلى الأرشيف الورقي لمتابعة سير المرضى. وأكد الصمادي أن المركز لم يلتزم بالابتزاز المالي في أي من قضايا الهجمات السيبرانية التي تعامل معها، موضحًا أن سياسة المركز ترفض دفع الأموال مقابل طلبات الابتزاز.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)