جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
توفي أكثر من 215 مدنياً محتجزًا في سجن دقريس في دارفور نتيجة تفشي الأمراض وسوء المعاملة، مع استمرار غموض مصير 31 معتقلاً بينهم أطفال بعد نقلهم إلى مستشفى نيالا قبل أكثر من أسبوعين. وأكدت شبكة أطباء السودان أن الظروف الإنسانية داخل السجن تدهورت بشكل كبير، وطالبت بوقف الاحتجاز القسري والسماح بالوصول إلى المعتقلين، بالإضافة إلى محاسبة المسؤولين عن الانتهاكات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)