جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس تدمير المنازل في المناطق الشرقية من مدينة غزة، وسط عمليات نسف أصواتها تسمع في الأحياء الشرقية. كما شهد جنوب القطاع تحركات لقوات عسكرية وإطلاق نار في محيط مناطق النزوح، مع تقدم محدود للآليات بالقرب من مواصي رفح، فيما تواصل التوترات الميدانية وعمليات التدمير، في ظل جدل حول التهدئة والضغط على السكان والنازحين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)