14 Hrs
المصدر:
الوقائع الإخبارية
الوقائع الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ووزارة التربية والتعليم حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات التوجيهي لعام 2026، بدءًا من 25 حزيران وحتى 18 تموز، بهدف الحفاظ على نزاهة الامتحانات وتقليل محاولات الغش الإلكتروني. سيتم تنفيذ الحجب قبل دقائق من بدء كل جلسة امتحانية وسيتم رفعه بعد انتهائها، وذلك في إطار إجراءات لضمان سير الامتحانات بشكل سليم. انطلقت أولى جلسات الامتحان وسط مشاركة حوالي 196 ألف طالب، مع توفير مراكز متعددة للتصحيح لضمان الدقة والكفاءة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)