جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
رفض الاحتلال الإسرائيلي الانسحاب من الخط الأصفر في جنوب لبنان، رغم إقراره في أبريل 2026، ويطالب لبنان بانسحاب القوات من قرى تقع داخل هذا الخط، وهو ما ترفضه تل أبيب ويشكل نقطة خلاف رئيسية في المفاوضات بين الجانبين. وأبلغ الاحتلال لبنان أنه أكمل انتشار قواته في المناطق المحددة ضمن الحزام الأمني، ويبحث الجانبان في آليات تنسيق مع الولايات المتحدة لضمان انتشار الجيش اللبناني ومنع عودة حزب الله إليها، مع ضرورة اتخاذ عدة أيام لاستعدادات الانسحاب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)