جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية عن استدعائها لمواطن وإحالته إلى النيابة العامة بعد نشره محتوى صوتي أساء فيه إلى دولة شقيقة، في إشارة إلى الإمارات، عبر منصة التواصل "إكس". وأكدت أن المحتوى تضمن إساءات بالغة وتصرفات تُعد جريمة معلوماتية، وذلك في سياق تدهور العلاقات بين السعودية والإمارات وتوترها بسبب الخلافات السياسية والاقتصادية بين البلدين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)