14 Days
المصدر:
وكالة الانباء الاردنية
وكالة الانباء الاردنية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت هيئة تنشيط السياحة في الأردن، بالتعاون مع السفارة الأردنية في كندا، حفلاً بمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال المملكة ويوم الجلوس الملكي واليوم الوطني للجيش. وأقيم الحفل في أوتاوا بحضور مسؤولين كنديين، بما في ذلك وزير الرياضة، ورؤساء البعثات الدبلوماسية، وممثلين عن قطاعات السياحة والثقافة. تضمن الحفل فعاليات ثقافية وتراثية، وعرض فيديو ترويجي لجذب السياح، ورفعتّ فيه العلم الأردني في مبنى بلدية أوتاوا، كما أضيئت شلالات نياجارا بألوان العلم الأردني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)