5 Days
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الداخلية عن السماح لقوارب الصيد والنزهة بالإبحار على مدار الساعة بدءًا من الأحد المقبل، بهدف تنظيم الحركة البحرية والحفاظ على سلامة مرتادي البحر. يأتي هذا القرار بعد تقييم الأوضاع الراهنة ويهدف إلى تمكين هواة البحر من ممارسة أنشطتهم ليلاً ونهارًا، مع الالتزام بالمناطق المسموح بها والاحتياطات الأمنية، مثل تشغيل جهاز التعريف الآلي (AIS) والحصول على رمز الاستجابة السريعة (QR) من الهيئة العامة للبيئة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)