جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت الهيئة العامة للغذاء والتغذية عن ضبط ثلاث منشآت غذائية مخالفة في محافظة الجهراء، تشمل مطعماً وبقالتين، خلال مداهمات بالتعاون مع وزارة الداخلية. وتبين أن المخالفات شملت تشغيل المنشآت دون تراخيص صحية، وتداول أطعمة في ظروف غير صحية، بالإضافة إلى ضبط أغذية مغشوشة ومنتهية الصلاحية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وإحالة المخالفات للجهات المختصة، مع دعوة المواطنين والمقيمين إلى عدم التعامل مع منشآت غير مرخصة حفاظاً على الصحة العامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)