20 Hrs
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد برقية تهنئة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه الحكم، مشيدًا بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققتها قطر خلال هذه الفترة. وأكد على العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، متمنيًا لقطر المزيد من التقدم والازدهار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)