جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف إلى البلاد بعد زيارة رسمية للأردن، تخللتها مباحثات أمنية تناولت العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية، وأكدت على أهمية التنسيق الأمني المشترك لتعزيز الاستقرار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)