13 Hrs
المصدر:
النشرة
النشرة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصل ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل للمشاركة في قوة دولية تُنشر في قطاع غزة، حيث انطلقت الوحدة في 18 يونيو الجاري إلى مقر قوة الاستقرار جنوب إسرائيل. يهدف مشاركتهم إلى استكمال البنية التنظيمية وتقديم خبرات في مجالات مختلفة، بينها العمل الشرطي، ويُذكر أن هناك أربعة ضباط مغاربة ضمن القوات الدولية، لتعزيز الجهود الدولية لدعم سكان غزة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)