17 Hrs
المصدر:
عين ليبيا
عين ليبيا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن مصرف ليبيا المركزي عن بدء صرف مرتبات شهر يونيو عبر منظومة «راتبك لحظي»، بعد استلام أذونات الصرف من وزارة المالية وتحويلها إلى المصارف التجارية. وأوضح أن نسبة مشاركة الموظفين في المشروع بلغت 75%، حيث سجل نحو 1.7 مليون من أصل 2.2 مليون موظف في القطاع العام حتى يونيو. يهدف المشروع إلى تعزيز الشفافية وكفاءة صرف المرتبات من خلال التحول الرقمي، مع توفير خدمات استعلام للمواطنين عبر منصة خاصة، ويستمر في تطوير آليات معالجة المشكلات المصرفية لتحسين جودة الخدمات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)