24 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تطالب ساكنة إقليم الناظور والمسؤولون بتوفير مرافق صحية بمحطة سيارات الأجرة "الناظور-أزغنغان" التي تفتقر إلى المراحيض، مما أدى إلى تدهور الوضع البيئي نتيجة استغلال الجدران والأرضيات للتبول، ويُحمّل المهنيون والمسؤولون الحكم المحلي والنقابات المسؤولية عن ضعف البنية التحتية الصحيّة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)