جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شاركت الفنانة الأمازيغية عائشة مايا في فعاليات مهرجان موازين بالعاصمة الرباط، حيث أدت عروضًا غنائيا استثنائيًا على منصة سلا. تميز الحفل بحضور جماهيري كبير وتفاعل واسع، مع أداء فني من التراث الأطلسي، مصحوبًا بلوحات رقص تقليدي، مما يعكس عمق الهوية الوطنية المغربية ويؤكد مكانة المهرجان كأحد أبرز الأحداث الموسيقية الدولية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)