جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصل الوفد الإيراني إلى سويسرا للمشاركة في مفاوضات مع الولايات المتحدة حول البرنامج النووي والعقوبات، برئاسة وزير الخارجية محمد باقر قاليباف وبحضور مسؤولين من مجالات الأمن والطاقة والمالية. تهدف الجولة إلى مناقشة تنفيذ الالتزامات المتفق عليها وتحديد الخطوات القادمة، وذلك بعد تأجيل سابق بسبب هجمات بين إسرائيل وحزب الله في المنطقة. يُتوقع أن تساهم المفاوضات في دفع المسار التفاوضي بين واشنطن وطهران.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)