جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفلت جماهير المغرب في الشوارع بعد فوز المنتخب الوطني على اسكتلندا، حيث خرجت حاملة الأعلام الوطنية للاحتفال بالنصر، وهو ما يعكس فرحة جماهيرية كبيرة بعد انتصار الأسود في مباراة كأس العالم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)