جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قرر فريق الوداد الرياضي إقالة المدرب محمد بنشريفة بعد تدهور نتائج الفريق وعدم استقرار التسيير الإداري، خاصة بعد خسارته الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي في البطولة الاحترافية. يأتي هذا القرار في ظل الأزمة المستمرة التي يعاني منها الفريق منذ فترة، رغم كثرة الانتدابات والتغييرات في التدريبات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)