1 Day
المصدر:
الصحيفة
الصحيفة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتضنت مدينة الرباط في 23 و24 يونيو الدورة الثالثة لمنتدى القادة البريديين للمنطقة العربية، الذي نظمته مجموعة بريد المغرب بالتعاون مع الاتحاد البريدي العالمي، تحت شعار "تحويل سلاسل الإمدادات البريدية نحو مستقبل رقمي قائم على التجارة الإلكترونية". تناول المنتدى قضايا استراتيجية مثل تحديث الشبكات البريدية، توظيف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء، ودعم التجارة الإلكترونية العابرة للحدود، مع التركيز على تعزيز التعاون الإقليمي وابتكار الحلول الرقمية لتطوير القطاع البريدي العربي. ومن المتوقع أن يتم اعتماد توصيات وخارطة طريق لتحسين التنافسية والبنية التحتية الرقمية للقطاع خلال الفترة 2026-2027.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)