جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
صدرت غرفة مكافحة غسل الأموال بالمحكمة الابتدائية في فاس حكمًا على زايد كبيري، الرئيس السابق لجماعة سيدي عياد، بالسجن بتهمة تهم تتعلق باختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير واستعمال وثائق مزورة، مع غرامة قدرها 20,000 درهم ومصادرة بعض الممتلكات المنقولة والعقارية. كما أكد الحكم أن المتهمين، من بينهم مقاولون، قد مارسوا التلاعب في مالية الجماعة، خاصة فيما يخص مشروع الماء الصالح للشرب، واستغلوا ملفات التعمير لدعم مرشحين معينين، واغتنوا من أموال الجماعة والموارد الطبيعية بشكل غير مشروع، خلال فترة رئاسته التي استمرت 25 سنة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)