جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفلت وزارة التربية والتعليم العالي وجامعة بوليتكنك فلسطين بتخرج الفوج الأول من طلبة برنامج الدراسات الثنائية، والذي يضم 77 طالبًا وطالبة، بهدف تعزيز الربط بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل الفلسطيني من خلال التدريب العملي داخل الشركات. ويهدف البرنامج، الذي بدأ في 2022، إلى إعداد خريجين يمتلكون الكفاءة العلمية والجاهزية المهنية، ويعمل على دعم أكثر من 200 شركة في مختلف مناطق الضفة الغربية. هذا النموذج يسهم في تطوير التعليم العالي وتحفيز فرص التشغيل للشباب الفلسطيني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)