جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أدان الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني نعيم قاسم اتفاق الإطار بين بيروت وإسرائيل، ووصفه بالمذلة والعار، مؤكداً أن السلطة اللبنانية تخلى عن أوراق القوة والسيادة لمصلحة الاحتلال الإسرائيلي، وشتتت جهود المقاومة. وأشار إلى أن مذكرة التفاهم الإيرانية الأميركية تهدف لوقف الحرب على لبنان، وأن تطبيق بنودها يعكس قوة لبنان وسيادته، لكنه اعتبر أن الاتفاق الحالي يتجاوز ذلك ويُشرعن بقاء الاحتلال ويخالف مصالح الشعب اللبناني. دعا قاسم إلى الالتزام بتنفيذ مذكرة التفاهم والعمل على تحرير الأراضي اللبنانية من المحتل الإسرائيلي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)