20 Hrs
المصدر:
شبكة راية الإعلامية
شبكة راية الإعلامية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت وزارة المالية والتخطيط المرحلة التجريبية لتطبيق "يبوس" لموظفي القطاع العام، بحيث يصبح متاحًا للاستخدام في المؤسسات المختارة بدءًا من 28 يونيو 2026. ودعت الوزارة الموظفين في هذه المؤسسات إلى تحميل التطبيق والتسجيل، مع توفير دعم فني عبر أرقام هاتفية وواتس آب. يهدف التطبيق إلى تحسين خدمات الموظفين وتعزيز الكفاءة في القطاع العام.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)