19 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري، اتصالًا هاتفيًا مع وزير الخارجية المصري، الدكتور بدر عبدالعاطي. تناول الاتصال التعازي المصرية في حادث الانفجار الصناعي في رأس لفان، واستعرض الجانبان علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، خاصة الجهود الدبلوماسية المتعلقة بالأمن والاستقرار في المنطقة، مع دعم قطر للمفاوضات الأمريكية الإيرانية لتحقيق حلول سلمية ومستدامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)