جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" عن ترسية عقود بقيمة تتجاوز 2.2 مليار ريال قطري لتطوير وتعزيز شبكة الكهرباء الرئيسية في المنطقة الغربية، بهدف رفع جاهزية الشبكة لاستيعاب مشاريع الطاقة المتجددة وضمان استقرار الإمدادات. تشمل العقود بناء وترقية المحطات الكهربائية وتوسيع شبكات الكابلات والخطوط الهوائية، ضمن خطط استراتيجية لربط مشروع دخان للطاقة الشمسية بالشبكة الوطنية، ما يعزز كفاءة ومرونة البنية التحتية الكهربائية في قطر. تعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود كهرماء لتطوير شبكة كهرباء أكثر كفاءة وموثوقية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)