10 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً ارتكب مخالفة رعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، حيث قام برعي 22 جملاً في مناطق محظور فيها الرعي. وتم تطبيق العقوبات النظامية عليه، وتشمل غرامة قدرها 500 ريال عن كل جمل. ودعت القوات إلى الإبلاغ عن أي مخالفات بيئية عبر الأرقام المخصصة في مناطق المملكة المختلفة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)