جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تراجعت أسهم شركة سبيس إكس بنسبة 7% بعد أن اعتبرت مؤسسة كيبانك أن تقييم الشركة السوقي أصبح مبالغًا فيه، خاصة بعد ارتفاعات ما بعد الاكتتاب العام. وأكدت المؤسسة أن التقييم الحالي يعكس قيمة مرتفعة مع ضعف نسبتي السعر إلى المبيعات وقيمة الشركة إلى الأرباح المتوقع عام 2027، في حين تتواصل الشركة في تطوير صاروخ الجيل التالي ستارشيب الذي من المقرر أن ينطلق في 29 يونيو، لدعم توسعات منصة ستارلينك وخفض تكاليف الإطلاق.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)