1 Day
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت الجهات المختصة في عسير من ضبط 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة تفتيش مشتركة على أسواق خميس مشيط. وأسفرت الجولة عن التحفظ على الكميات المخالفة وإتلافها فورًا، مع اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة، في إطار جهود الرقابة على سلامة المنتوجات الغذائية. وتواصل الجهات الرقابية حملاتها لضمان الالتزام بالاشتراطات الصحية وحماية المستهلكين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)