جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفلت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي في أكاديمية الأمير نايف بن عبدالعزيز لمكافحة المخدرات، بحضور اللواء محمد بن سعيد القرني. وأكد مدير عام المكافحة أن البرامج تحظى بدعم واهتمام من وزير الداخلية، وأن الخريجين يملكون خبرة ومعرفة لتعزيز جهود مكافحة المخدرات وخدمة الوطن.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)