جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادرت ثلاث ناقلات نفط كانت عالقة في مضيق هرمز وتحمل نحو 5 ملايين برميل من النفط الخام، مع توجه اثنتين منها إلى آسيا، في إطار اتفاق مؤقت بين إيران والولايات المتحدة ساعد على تحرير الإمدادات المحتجزة ودفع أسعار النفط العالمية للانخفاض. وتُظهر البيانات أن الناقلات تعبر الممر المائي، وأن عدد الناقلات الفارغة لنقل الغاز الطبيعي المسال من قطر ارتفع إلى تسع ناقلات، وهو أعلى مستوى منذ بداية الحرب. كما أعلنت سلطنة عمان عن إبقاء المضيق مفتوحًا أمام حركة الملاحة دون رسوم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)