9 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعرب أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان عن أسفه ومواساته لعائلة السديري في وفاة شقيقتهم، متمنيًا لهم الصبر والسلوان. وقد أكد المساعد والسكرتير من العائلة على تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، التي كان لها أثر كبير في نفوسهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)