جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدرت المديرية العامة للجوازات خلال شهر ذي الحجة 1447هـ، أكثر من 12,000 قرارًا إداريًا ضد مواطنين ومقيمين خالفوا أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود. وتمت معاقبتهم بالسجن، والغرامات المالية، والترحيل، ضمن جهودها للحفاظ على أمن المجتمع وتطبيق الأنظمة. ودعت الجوازات إلى الالتزام بعدم إيواء المخالفين أو مساعدتهم، مع تأكيد سرية البلاغات عبر أرقام محددة في مناطق السعودية المختلفة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)