24 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
توفي أكثر من 215 مدنياً في سجن دقريس بولاية جنوب دارفور، نتيجة تفشي الأمراض والأوبئة وسوء المعاملة خلال أقل من شهرين، وسط مخاوف من مصير 31 معتقلاً بينهم أطفال، لا يزالون غير معلومين المصير. ودعت المنظمات الإنسانية إلى وقف الاحتجاز القسري والسماح بالوصول إلى المعتقلين للكشف عن مصيرهم وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)